Supergames
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منتدى الجمال والسعادة والاخوة

asser


احلى منتديات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سجلوا فى هذا المنتدى الجميل
فئة الالعاب من اجمل فئات هذا المنتدى العظيم وارجوكم ضعوا ردودكم
منتدى الحب
ااحلى واجمل الاوقات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شحن zp فى crossfire
الأربعاء مارس 12, 2014 8:50 am من طرف كريم

» شحن zp فى crossfire
الخميس أبريل 18, 2013 12:36 pm من طرف wqreytiu

» شحن zp فى crossfire مجانا
الإثنين أبريل 15, 2013 3:58 am من طرف omarelking

»  Cross Fire Hack Rez - هاك كرس فاير
الأربعاء أغسطس 01, 2012 4:19 pm من طرف saviola

» أسهل طريقة لشحن zp فى crossfire
الثلاثاء يوليو 24, 2012 8:54 am من طرف mohamed2777

» تشجيع نادى الاهلى من التالتة شمال
الأربعاء يونيو 01, 2011 5:15 am من طرف زائر

» لعبة (أمل الشعوب) الرائعة هنا+شرح
الإثنين مايو 30, 2011 7:09 am من طرف asser

» العب زوما Zuma 2009 |زوما Zuma 2009 أونلاين
الإثنين مايو 30, 2011 7:08 am من طرف asser

» Dragon Oath (2010/ENG اقوى العاب الأكشن و المغامرات لعام 2010 على عدة سرفرات
الإثنين مايو 30, 2011 7:07 am من طرف asser

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asser
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 292
نقاط : 863
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 19
الموقع : http://asserelbrns.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 8:13 am

موقع دعم احلى منتدى هو موقع غني عن التعريف و يتقاطب عليه الأعضاء و الزوار من كل الأنحاء. هذا ما يجعلنا دائمي البحث عن الرقي بخدمتنا تجاه اعضائنا بتحسين طريقة استقبالهم و توفير افضل مساعدة لهم و في احسن الظروف.

للقيام بهذه المهمة, يقوم فريق ادارة احلى منتدى بمراقبة تصرفات الأعضاء في الدعم و مدى مساعدة بعضهم البعض و احترام قوانين المنتدى. اذا ما تمت ملاحظة عضو نشيط و مؤدب و يحترم القوانين يتم تتبعه و إذا تم التأكد من مدى جديته و جدارته اقترحت عليه الإدارة الإنضمام الى الفريق... Like a Star @ heaven

إذاً لا داعي لفتح مواضيع أو ارسال رسائل خاصة تطلب فيها من الزعيم أو غيره بادماجك في الفريق...! هذا لن يجدي نفعاً و تكون بذلك قد خالفت القانون و لوثت الدعم بمواضيع شخصية لا تهم الأعضاء في شيء...! و هذا غير مُستحب.

أفضل طريقة تتيح لك الإنضمام الى فريق الدعم هي الجد في المساعدة الطوعية بنية حسنة و دون انتظار مقابل كل اعضاء الفريق الحالي مرو من هذه المرحلة فلم لا أنت!! و كما يقول المثل: من جدَّ وَجَد... Crying or Very sad

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
Twisted Evil تنبيه: كل من فتح موضوع أو ارسل رسالة خاصة يطلب بها من الإدارة ادماجه في الفريق فهو يُقصي بذلك فرصته و لن يتم اذماجه لأنه للإنضمام للفريق عليك أولا ان تعرف القوانين عن ظهر قلب و تحترمها حتى و لو لم تكن تُعجِبُك... Embarassed
--------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asserelbrns.ahlamontada.net
 
هل تريد أن تُصبح من فريق أحلى منتدى؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Supergames :: منتدى الدعم والاستفسارات :: قانون منتدى الدعم-
انتقل الى: